2022/08/08
لجنة ( إصلاح ذات البين ) بالمهرة تناقش ظاهرة المخدرات والقتل العشوائي

عقدت لجنة ( إصلاح ذات البين ) لقاء بمدينة الغيضة لمناقشة ظاهرة المخدرات والقتل العشوائي ودعم جهود السلطة المحلية في مكافحتها.
وافتتح اللقاء بكلمة للسيد الشيخ أحمد سالم عمور أل حفيظ مرحبا بالحاضرين وحثهم على التكاتف ورص الصفوف من أجل القضاء على كل ما يهدد السكينة العامة والحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة.
كما تحدث رئيس لجنه إصلاح ذات البين الشيخ/ راشد علي يسهول حث فيها الحاضرين بالعمل بروح الفريق الواحد وأن نكون على قلب رجل واحد من أجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في المحافظة ومحاربة كل ما يخل بالأمن والاستقرار والآداب والسلوك.
ووقفت اللجنة أمام ظاهرة المخدرات وتفشيها بصورة كبيرة في المحافظة وبالتحديد مخدر (الشبو) وكذلك حوادث القتل العشوائي ومحاربة هذه الظواهر المخلة بالأمن والاستقرار والقضاء عليها لما تشكله من خطر كبير و تدمير للأسر والمجتمع المهري  بشكل عام.
خرج اللقاء بعدد بعقد لقاء عام و موسع (وعد) لكل قبائل أبناء محافظة المهرة بتاريخ الأول من يناير القادم وأن يتم تحديد عشره ممثلين لكل قبيلة على أن لا تزيد على ذلك وأن يكونوا من أصحاب الحل والعقد وذو رؤى ومشوره، فيما سيتم تشكيل مجلس أو لجنة من ذلكم اللقاء.
وأكد الحاضرون على استمرار واستكمال العمل في القضايا المنظورة لدى اللجنة ومنها قضايا الثأر وغيرها بالتنسيق مع السلطة المحلية في المحافظة.

 

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.com/news8430.html