2021/07/18
الوكيل الأول لمحافظة المهرة يدشن مشروع توزيع حلويات العيد ل"9" مصليات عبر مؤسسة فينا خير 

دشن وكيل محافظة المهرة الاستاذ مختار محمد بن عويض الجعفري ، اليوم الاحد، بمؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية مشروع توزيع حلويات العيد تحت شعار "فرحة العيد" والذي يستهدف مصليات العيد في عموم مديريات المحافظة. 
وفي التدشين،الذي حضره نائب مدير عام مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل الأستاذ سالم سويلم والمدير التنفيذي لجمعية المعاقين حركياً الاستاذ محمد جباز، ثمن الوكيل الأول الجهود المبذولة من قبل مؤسسة فينا والقائمين عليها والمساهمة الدائمة في 
الأعمال الخيرية والإنسانية التي تسهم في خدمة المصليات وزرع الابتسامة والبهجة، معبراً عن شكره لكل المساهمين والداعمين لهذه المشاريع. 
فيما شكر نائب مدير عام مكتب الأوقاف والإرشاد محمد الشاوش ، مؤسسة فينا خير على دورها الرائد في الأعمال الخيرية والإنسانية ، مجدداً شكره للسلطة المحلية على دعمهم لمثل هذه المشاريع التي تخدم المصليات المساجد في المحافظة. 
من جهة اخرى أوضحت المديرة التنفيذية لمؤسسة فينا خير للتنمية والأعمال الإنسانية الأستاذة فاطمة خوار بأن المشروع يأتي برعاية السلطة المحلية ممثلة بمحافظ المحافظة الاستاذ محمد علي ياسر وبدعم سخي من فاعلي الخير وبإشراف مباشر من مكتب الشؤون الإجتماعية والعمل ،مشيرة إلى أن المشروع يستهدف 9 مصليات من مصليات العيد في عموم مديريات المحافظة.

تم طباعة هذه الخبر من موقع المهرة اونلاين www.almahrahonline.com - رابط الخبر: https://almahrahonline.com/news7395.html