أهم الأخبار
الرئيسية - أخبار محلية - مجلس القيادة على المحك . .قرارات محافظ شبوة تدفع بتفجير الوضع عسكريا

مجلس القيادة على المحك . .قرارات محافظ شبوة تدفع بتفجير الوضع عسكريا

الساعة 12:22 مساءً (المهرة اونلاين: خاص)

تشهد عتق عاصمة محافظة شبوة تطورات في الأوضاع العسكرية والأمنية وتعزيزات وحشود مستمرة الى عدة مواقع في قلب العاصمة.
وأكد شهود عيان ان قوات عسكرية مكونة من ٣٠ طقم وعدة عربات وآليات وصلت مساء أمس الى مطار عتق ,فيما دخلت صباح اليوم أكثر من عشرة اطقم ومدرعات الى مبنى ديوان المحافظة الذي يتواجد فيه أكثر من ٣٠ طقم تم حشدها خلال الأسبوع الماضي .
على الصعيد نفسه تعمل قوات دفاع شبوة على تعزيز مواقعها وعمل المتارس و السواتر الترابية في النقاط والمواقع التي تسيطر عليها على الرغم من توجيهات الرئيس رشاد العليمي برفع نقاط دفاع شبوة وتوجيهها الى الجبهات .
مصدر محلي أكد أن المحافظ العولقي يعتبر عامل توتر في المحافظة كونه دفع بالوضع الى التازيم من خلال قراراته الارتجالية التي ضاعفت من الأزمة وعدم قدرته على استيعاب كافة الوحدات والتشكيلات الموجودة ونتيجة لرضوخه لتعليمات تملى عليه من جهات غير رسمية وايضا بسبب الطاقم الذي يعمل معه ويشير عليه بقرارات غير مدروسة والذي يدفع إلى المواجهة بين التشكيلات العسكرية.
المصادر أكدت تخبط المحافظ ووصوله الى حالة هستيرية لا يستطيع معها من القدرة على إدارة الوضع وخروج المحافظة الى بر الامان بل على العكس اصبح بقاء المحافظ ينذر بكارثة على المحافظة اذا لم يتدارك المجلس الرئاسي الأمور ويعيدها الى نصابها الصحيح.

 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص