الرئيسية - أخبار المهرة - وفد من الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت يزور مكتبي وكيل محافظة المهرة والوكيل المساعد لشؤون المرأة

وفد من الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت يزور مكتبي وكيل محافظة المهرة والوكيل المساعد لشؤون المرأة

الساعة 09:50 صباحاً (المهرة أونلاين / متابعات)

زار وفد من مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي وصحراء حضرموت صباح اليوم برئاسة مدير عام المكتب عبدالله رمضان باجهام وعدد من موظفي المكتب مكتبي وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان والاستاذة خديجة باكريت الوكيل المساعد لشؤون المرأة بمحافظة المهرة.

وثمن وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح عليان زيارة الوفد لمحافظة المهرة التي تأكد على الروابط الأخوية بين أبناء محافظتي حضرموت والمهرة.

من جهتها أكدت الوكيلة المساعدة لشؤون المرأة بمحافظة حضرموت خديجة باكريت، على أهمية الاستفادة من من تجربة مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت في المسح الميداني لمنظمات المجتمع المدني لمعرفة احتياجاتهم وتطوير أداء العاملين بالمنظمات ، وأهمية التنسيق المشترك بين مكتبي الوزارة بحضرموت والمهرة للاهتمام بالمرأة العاملة من خلال تنفيذ الدورات المشتركة المهنية.

وخلال الزيارة تناول مدير عام مكتب وزراة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت مع وكيل محافظة المهرة والوكيل المساعدة لشؤون المرأة أوجه التعاون المستقبلي بين مكتبي وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت ومكتب الوزارة بمحافظة المهرة.

وأوضح مدير مكتب وزارة الشؤون الاجتماعية والعمل بوادي حضرموت أن زيارة موظفي المكتب تهدف لتبادل التجارب والخبرات بين مكتبي الشؤون الاجتماعية بالوادي ومحافظة المهرة وزيارة عدد من المعالم السياحية بمحافظة المهرة.

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
استطلاع الرأي
برأيك لماذا أسعار المشتقات النطفية بالمهرة الأعلى بالمحافظات المحررة؟
| النتائج