الرئيسية - أخبار المهرة - الوكيل الأول ووكيل شؤون المرأة بالمهرة يدشنان برنامج "فرحتكم فرحتنا" لكسوة العيد الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 

الوكيل الأول ووكيل شؤون المرأة بالمهرة يدشنان برنامج "فرحتكم فرحتنا" لكسوة العيد الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية 

الساعة 10:43 مساءً (المهرة أونلاين/متابعات)


 


أعرب وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري، عن سعادته البالغة بتدشين برنامج فرحتكم فرحتنا لكسوة العيد، اليوم، الذي يموله مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية، وتنفذه مؤسسة صلة للتنمية بتعاون وتنسيق مع مؤسسة السبيل للتنمية الشريك المنفذ المحلي، موضحاً بأن هذا العطاء الجديد والمتجدد والمستمر، والذي يبتهج به جميع أبناء المحافظة.


وبيّــن بن عويّض بأن هذا البرنامج يشمل 1500 بدلة ستوزع على النازحين وذوي الإحتياجات الخاصة وذوي الدخل المحدود في جميع مديريات المحافظة، مقدماً شكره الجزيل لمركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية ومؤسستي صلة والسبيل الشركاء المنفذين للبرنامج، متمنياً المزيد من العطاء في المرحلة القادمة. 


ومن جهتها أوضحت الوكيل المساعد لشؤون المرأة الأستاذة خديجة باكريت، بأن المهرة شهدت حالة نزوح كبيرة نتيجة الحرب والصراع الدائر في البلاد، وإن هذه المرحلة تتطلب تظافر الجهود وتفاعل المنظمات الخيرية والإنسانية وتقديم المساعدات والخدمات للأسر النازحة.. مقدمة شكرها للسلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح سعيد باكريت، على دعمها المستمر لمنظمات المجتمع المدني. 

وأفاد مدير عام مكتب الشؤون الإجتماعية بالمحافظة الأستاذ فائز بلحاف، بأن هذا المشروع هو الثاني على مستوى المحافظة والمخصص لتقديم كسوة العيد للأسر النازحة والفقيرة في المحافظة، بتمويل من مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية الذي يعتبر دوره الإنساني رائداً في اليمن عموما والمهرة خاصة.. مضيفاً بأن الوضع في المهرة صعب للغاية بسبب تدفق أعداد كبيرة من النازحين نتيجة بؤرة الصراع السياسي الدائر في اليمن، ولوقوع كارثة إعصار لبان الذب خلف أضرار كبيرة في الممتلكات العامة والخاصة وفي الخدمات.. وداعياً جميع منظمات المجتمع المدني والمانحين إلى تقديم المزيد من المساعدات في المجالات المختلفة.
 

إضافة تعليق
الأسم
موضوع التعليق
النص
استطلاع الرأي
برأيك لماذا أسعار المشتقات النطفية بالمهرة الأعلى بالمحافظات المحررة؟
| النتائج