2020/11/19
تأهل نادي خييل لكرة الطائرة، إلى الدور نصف نهائي ضمن تصفيات محافظة المهرة من بطولة أعياد الثورة التي تقام برعاية معالي وزير الشباب والرياضة أ.نايف البكري، ومحافظ المحافظة أ. محمد علي ياسر، والتي يشرف عليها الاتحاد العام للعبة وينظمها فرع اللعبة بالمهرة. 
2020/11/18
انتعشت امآل الزعيم فرتك في بلوغ التصنيف الأول ضمن قائمة اندية النخبة المهرية المجموعة (أ) عقب خروجه منصراً على فريق نادي الأخوين بهدفين دون مقابل في المباراة مسك الجوله الخامسه من بطولة الدوري التصنيفي لأندية محافظة المهرة لكرة القدم التي جمعتهما على ملعب الشهيد مخبال بمدينة الغيضة.
2020/11/17
انطلقت ، على الصالة الرياضية المغلقة بمدينة الغيضة البطولة التنشيطية لأندية المهرة، التي ينظمها فرع اتحاد الكرة الطائرة بالمحافظة بمشاركة 8 أندية بنظام خروج المغلوب، للمشاركة في تجمع حضرموت وعدن.
2020/11/17
حسم لقاء بين فريقي ناديي ضبوت المتصدر للمجموعه الثانيه وضيفه شباب سيحوت الذي انتهاء بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدف لمثله، تأهل خيبل إلى المربع الذهبي برفقة ضبوت.
2020/11/17
 قام، علوي عقيل باعمر رئيس فرع الاتحاد العام للشطرنج بمحافظة المهرة وأمين عام الاتحاد رئيس لجنة المسابقات محسن بن محيسن، بزيارة تنسيق مع جمعية المعاقين بالمحافظة. 
2020/11/16
دخل دانتي روسي مدافع منتخب سان مارينو في نوبة بكاء أثناء الحوار الصحافي، الذي قام به بعد التعادل السلبي الذي خطفه ضد منافسه جبل طارق، ضمن منافسات الجولة الخامسة في دور المجموعة الثانية من المستوى الرابع في بطولة دوري الأمم الأوروبية.
2020/11/16
كشف تقرير صحفي إيطالي، عن عدم توصل نادي ميلان لاتفاق حول تجديد عقد التركي هاكان كالهانجولو، نجم وسط الروسونيري.
2020/11/16
لقى دييجو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، صدمة قوية قبل المواجهة المرتقبة أمام برشلونة، المقرر السبت المقبل.
2020/11/16
وجه المنتخب الإنجليزي لكرة القدم، ضربة جديدة إلى فريق ليفربول، ومدربه الألماني يورجن كلوب، بعدما صرح جاريث ساوثجيت مدرب إنجلترا، بأن جوردان هندرسون خرج بين الشوطين خلال مواجهة بلجيكا، بسبب إصابة في الساق، لتحوم المزيد من الشكول حول جاهزية لمشاركة اللاعب مع ليفربول المبتلى بالإصابات الأسبوع المقبل.
2020/11/16
في مستهل مباريات المجموعة الثانيه اكتسح  قلعة  المهرة" خيبل" نظيره المسيلة برباعيه غاليه مقابل هدف واحد  في اللقاء الهام الذي جمعهما عصر اليوم ضمن منافسات الجولة الخامسة للبطولة ،لحساب المجموعة الثانيه ،على استاذ الشهيد مخبال بمدينة الغيضة .
2020/11/15
في مسك ختام منافسات المجموعة الاولى من مباريات الدوري التصنيفي لاندية محافظة المهرة لكرة القدم تمكن المتصدر فريق نادي الساحل، من هزيمة منافسه فريق نادي السلام بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما عصر اليوم على ملعب الشهيد مخبال بالغيضه .
2020/11/11
أبدى ماركو أسينسيو، لاعب ريال مدريد، المستدعى لقائمة إسبانيا بدلا من المصاب أنسو فاتي، تفاؤله بتعافي ركبته اليسرى، بعد أن أجرى فيها جراحة الرباط الصليبي التي أبعدته عن فريقه الموسم الماضي بأكمله تقريبا.
2020/11/10
أكد النجم السوري المعتزل مؤخرا جهاد الحسين، أنه تمنى اللعب بجانب مواطنه عمر السومة لاعب الأهلي السعودي وكان قريبا من ذلك ولكن انتقاله لم يتم بالنهاية، كاشفا كواليس اعتزاله كرة القدم.
2020/11/10
كشف فهد المولد نجم فريق الاتحاد، الكثير من الأسرار حول فترة إيقافه وعودته رفقة العميد وطموحاته هذا الموسم ومستجدات إصابته بديربي جدة، مؤكدا بأن العنيد بحاجة لمهاجم بمواصفات عبدالرزاق حمدالله.
2020/11/10
استغنى شيفيلد وينزداي عن مدربه جاري مونك اليوم الإثنين بعد بداية سيئة للموسم الجديد في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي.
2020/11/10
كثر الكلام في الآونة الأخيرة، عن الشكل الذي يستقر عليه هجوم ليفربول هذا الموسم، وسط تغييرات عديدة ومشاكل ما تزال تطفو فوق السطح، على الرغم من محاولات النادي الإنجليزي التقليل من شأن ما يحدث.
2020/11/02
يترقب رالف هازنهاتل مدرب ساوثهامبتون، نتيجة فحص المهاجم داني إنجز، بعدما تعرض لإصابة في الركبة، خلال الفوز 4-3 على أستون فيلا في الدوري الإنجليزي، الأحد.
2020/11/02
أشادت الجماهير العربية، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بأداء النجم المصري محمد النني، قائد خط وسط نادي أرسنال، الذي ساهم بفوز "المدفعجية" على منافسه مانشستر يونايتد بهدف نظيف، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الأسبوع السابع في الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم.
2020/11/02
تحولت فرحة حارس نادي فيناروس الإسباني، كارلوس، إلى جحيم في ظرف ثوان قليلة، خلال مباراة "ديربي" أمام ضيفه بينيسكولا، في لقاء الدرجة المحلية، حيث كان ضحية سخط بعض جماهير النادي الذين حضروا بالملعب.
2020/11/02
في ختام منافسات المجموعة الأولى خرج فريقي ناديي حوف والسلام متعادلين بهدفين لكلاً منهما في مباراة عصر اليوم التي جمعتهما على ميدان الشهيد مخبال بمدينة الغيضة عاصمة محافظة المهرة.
1