أهم الأخبار
2019/12/06
أكد نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية، المهندس أحمد بن أحمد الميسري، أن الأجهزة الامنية ستقوم بواجبها في ملاحقة الجناة وكشف ملابسات حادثة مقتل مدير أمن الروضة واثنين من مرافقيه.
2019/12/06
تفقد محافظ أرخبيل سقطرى الأستاذ رمزي أحمد سعيد محروس، سير الأعمال الأولية العاجلة التي تبذل حالياً في فتح الطرقات الرئيسة المتضررة جراء تدفق سيول الأمطار التي شهدتها مناطق أرخبيل سقطرى خلال اليومين الماضيين.
2019/12/06
أكد الناطق الرسمي باسم الحكومة راجح بادي، التزام الحكومة الثابت والصارم باتفاق الرياض، وتنفيذ كافة بنوده وفق الآلية المحددة .
2019/12/06
قال عادل الجبير، وزير الدولة السعودي للشؤون الخارجية، إن كل اليمنيين بمن فيهم الحوثيون لهم دور في اليمن، مشيرًا إلى إمكانية التوصل لتسوية للأزمة المستمرة منذ ما يزيد عن أربع سنوات
2019/12/05
اغتال اليوم الخميس، مسلحون مجهولون مدير أمن مديرية الروضة بمحافظة شبوة، عقب كمين مسلح تعرض له موكبه.
2019/12/05
ترأس رئيس مجلس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، اجتماعا ضم وزراء المالية والنفط والكهرباء ومصافي وشركة النفط بعدن، كرس لمناقشة عمل اللجنة المكلفة بإعادة النظر في شروط المناقصات الخاصة بتوفير المشتقات النفطية للمحطات وتشغيل محطات الكهرباء في عدن، ووضع شروط معيارية شفافة للفترة القادمة.
2019/12/05
استعرض مجلس الوزراء في اجتماعه اليوم بالعاصمة المؤقتة عدن، برئاسة رئيس المجلس الدكتور معين عبدالملك، وبحضور محافظي عدن وتعز وأبين ولحج والضالع، عدد من المواضيع والقضايا والمستجدات في ضوء الأولويات والمهام بموجب اتفاق الرياض الموقع مع المجلس الانتقالي الجنوبي برعاية أخوية من المملكة العربية السعودية الشقيقة.
2019/12/05
قتل 5 أشخاص وأصيب آخرون، الخميس، جراء اشتباكات مسلحة بين قوات الجيش اليمني وعناصر تابعة للحراك الانفصالي االجنوبي بمحافظة أبين، جنوبي البلاد، بحسب مصدر طبي.
2019/12/05
قتل قيادي من مليشيا الحوثي الانقلابية وتسعة من مرافقيه مصرعهم ،اليوم، بعد محاولتهم التسلل الى مواقع الجيش الوطني في مديرية باقم محافظة صعدة.
2019/12/05
تفقد مدير عام شرطة محافظة مأرب العميد يحيى حُميد ،اليوم الأربعاء، النقاط الأمنية المرابطة في عدد من مداخل مدينة مأرب، واطلع على الجهود التي يبذلها الضباط والأفراد في تلك النقاط لتعزيز الأمن والاستقرار بالمحافظة.
2019/12/05
شاركت اليمن في المؤتمر الإقليمي لمناقشة تنفيذ الاتفاق العالمي بشأن الهجرة الآمنة والمنظمة والنظامية وأثره على السياسات في المنطقة العربية، والذي نظمته لجنة الأمم المتحدة الاقتصادية والاجتماعية لغرب آسيا (الاسكوا) وجامعة الدول العربية ومنظمة الهجرة العالمية وأعضاء مجموعة العمل حول الهجرة الدولية في المنطقة العربية، بالعاصمة المصرية القاهرة
2019/12/04
دعا محافظ شبوة محمد صالح بن عديو إلى ضرورة النأي بالمؤسسة التعليمية بها عن المماحكات والصرعات السياسية .
2019/12/04
أكد مدير عام الشؤون المالية بوزارة الداخلية العميد محمد حيدرة قدور، حرص واهتمام قيادة الوزارة ممثلة بمعالي نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية المهندس أحمد الميسري على متابعة إجراءات صرف مرتبات منتسبي الوزارة والوحدات الأمنية التابعة للوزارة .
2019/12/04
التقى الدكتور منير لمع وكيل مساعد وزارة الشباب والرياضة صباح اليوم الاثنين قيادة مكتب الشباب والرياضة بمحافظة مأرب.
2019/12/04
استقبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية، اليوم، مجموعة مرجعيات حضرموت الوادي والصحراء ممثلين بالشيخ عبدالله صالح الكثيري والشيخ عوض بن سالم بن منيف الجابري والشيخ سعيد بن عبدالله المنصب باوزير والشيخ انور منصور التميمي والشيخ سالم محسن بن نهيد النهيدي.
2019/12/04
نفذ عدد من جرحى الجيش الوطني اليوم وقفة احتجاجية بمدينة مأرب، وقاموا بقطع عدد من الشوارع احتجاجا هلى اهمالهم وعدم توفير العلاج والرعاية لهم..
2019/12/04
بحث نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن علي محسن صالح مع ملك مملكة إسبانيا فيليب السادس على هامش مشاركته في مؤتمر المناخ (COP25)، العلاقات الثنائية بين البلدين الصديقين وتطلع الجانبين لتعزيزها وتطويرها، وأطلعه على التطورات المستجدات التي تشهدها الساحة اليمنية، ناقلاً له تحيات فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية.
2019/12/03
استقبل رئيس الوزراء الدكتور معين عبدالملك، اليوم في العاصمة المؤقتة عدن، فريق مكتب الأمم المتحدة لخدمات المشاريع في اليمن.
2019/12/03
أقر لقاء عُقد في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، جمع نائب وزير التخطيط والتعاون الدولي الدكتور نزار باصهيب، ورئيس بعثة أطباء بلا حدود البلجيكية رفائيل فايت، افتتاح مستشفى في محافظة الضالع لتقديم الخدمات الصحية للمواطنين.
2019/12/03
التقى نائب رئيس الجمهورية الفريق الركن على محسن صالح، على هامش قمة المناخ في مدريد، بالأمين العام للأمم المتحدة انطوني غوتيريش لمناقشة التطورات والجهود الأممية المبذولة.
1